الجمعة، 9 أبريل، 2010

مشاركات ومنقولت 3

ابناء عينات في الكويت
لقد شهدت الكويت في الفترة السباقه على الغزو العراقي الغاشم لدوله الكويت وجود اكثر من 300 شخص من ابناء عينات في الكويت بحيث انه كان يتواجد تقريبا فرد من كل بيت في الكويت ولهذا كانت الكويت حاضره في قلوب اهل عينات وكثير من كبار السن كانو يدعون لكي يمن اللله على الكويت بالتحرير ويدعون لا هل الكويت بالصحه والعافية والكويت واهلها يستحقون الدعاء وما يقدمونه لليمن شواهد لا يمكن انكارها ودور الكويت على عينات لا ينكره الا اعمى البصيرة حاقدا ناكرا للجميل
لقد حاولنا منذ فتره انا وبعض الاخوان في شقه ال ميسره وربعهم الكرام ان نقوم باحصاء لابناء عينات في الكويت حاليا وقد نجحنا جزئيا في ذلك ولا اعلم هل تم الاحتفاظ بالقائمه التي سجلناها ام انها فقدت وقد حاولت جهدا منفصل في عملية احصاء اعلم انها لن تكون متكامله وارجوا من المشاركين استكمال ما نقص لكل من لديه اقامه في دولة الكويت من ابناء عينات
اولا النويدره
1
عبد الله سعد سالم عوض – 2خميس سعد سالم عوض –3 سعيد عوض باصلعاء- 4عاشور حامد عمر –5 محمد صالح باصلعاء- 6عاشور مساعد بامومن –7 سالم مبارك محيور –8 عمر عيد هود سنجل-9 باسل علي قندل – 10سعيد كرامه بن عبيد (11 عمر سعد سالم عوض واسرته
ثانيا البلاد والحوطه
1
عبيد كرامه منصور 2 محمد عبيد كرامه منصور -3 عبد الله عيدروس الحامد
ثالثا الرمله 1- عبد الله سالم الحامد-2 عيدروس عمر الحامد-3 حسين عيدروس الحامد-4عمر عبد الله الحجار-5 عوض سعيد قحيف-6 عوض بكير جبلي-7 نبيل سالم بكير -8سعيد محفوظ موسى -9 محمد سعيد موسى -10 صالح عمر عوض -11 سعيد عمر عوض -12 كرامه عوض جبلي-13احمد كرامه جبلي-14عبد الله رمضان الغدير -15طلال عبد الله الغدير-16ايمن سالم الحجار-17سالم عبيد جمعان-18طلال سالم القريشي-19سالم محروس عمران -20سالم رمضان عمار-21احمد صالح بايعقوب-22ربيع مبارك رميضان -23 حاج عبيد باقطيان-24 عبيد حاج باقطيان
ثالثا النخر
1-
صالح عوض زاكن-2 محمد رمضان محيور -3 سعيد سالم بانجار-4 ابو بكر هدار الهدار-5صالح عوض الرميدي-6 عاشور محفوظ سعدان -7 عمر عليان -8علي حسين بن عساس-9-سعيد عاشور بانصيب -10-عبد الله سعيد بانصيب-11 صابر سعيد بانصيب-12 طه يسر بانصيب -13 سعيد عبد الجسين سلمان -14 احمد محمد الحامد-15 علي محمد الحامد-16مبارك عبيد ناجي -17 عائد مبارك ناجي-18 محمد حامد بادباد ( حامد عاشور بادباد واسرته )( يسر سالمين بانصيب واسرته )( سعيد عبيد الكبيش واسرته ) ( محمد سعيد الكبيش واسرته ) ( كرامه محفوظ سعدان واسرته)( نوفل كرامه سعدان واسرته )
رابعا القوز
1
حمدون عبيد ميسره-2 صالح عبيد ميسره -3 عوض عبيد ميسره -4 سعيد مكي عاشور -5احمد سالم ميسره -6 محسن سالم بن خليفه -7 عبود سالم بن خليفه-8 احمد عبود بن خليفه
-9
احمد سالم باحنان-10 عبيد سالم باحنان- 11صالح عمر بن خليفه-12 سعيد محمد بايعقوب-13 عبد الرحمن علي باوزير-14 عبد الله عيدروس الحامد-15 محمودجمعان قندل-16 عمر محفوظ بانصيب-17 اسماعيل عمر بانصيب-(18سالم عبود بن خليفه واسرته)(19 علي احمد باحنان واسرته) (20محفوظ عبيد ميسره واسرته(21 نبيل احمد باحنان واسرته )
لقد كانت هذه الاسماء التي وردت على ذهني مرورا بالمنازل من بداية النويدره صعودا الى البلاد ثم الحوطه نزولا الى الرمله مرورا بالنخر منتهيا بالقوز
اتمنى ان لا يكون هناك اخطاء بالاسماء وان حدث ذلك فانني اعتذر كما اتنمنى ان لا يكون هناك اخطاء مطبعية
واتمنى من المشاركين استكمال ما اغفلته او اخطاء به دون تعمد

محمد كرامه محفوظ سعدان-ابراهيم عمر محفوظ - ابن عبيد الغدير الصغير - سالم عيدروس الحامد - سجلت عبدالله عيدروس مرتين

حبيب يا ابو محمد
اتمني ان يتم حك صفر الذاكره لكي تخرج لنا من غفلنا عن ذكر اسمه اما الاخ عبد الله عيدروس الحامد
لعلك رايت انه تكرر في الحوطه وفي القوز في الاولى قصدت الاخ العزيز عبد الله عيدروس الحامد وفي الثانية عندما كررت الاسم كان الموضوع في القوز وكنت اقصد الاخ سالم عيدروس الحامد لانني كتبت الاسماء تدرجا من منزل الى اخر
لدى الاخ عاطف حسين بادباه ايضا قائمه بالاسماء اتمنى ان يتم استكمال القائمه من خلال احد الشباب وجعلها تشمل الاسماء وعناوين السكن والهواتف والعناوين الالكترونية لكي تساعد في سرعه تواصلنا كابناء بلد واحد عند الافراح والاحزان
خالص الشكر على المرور والتعليق والاضافه


لدى الاخ عاطف حسين بادباه ايضا قائمه بالاسماء اتمنى ان يتم استكمال القائمه من خلال احد الشباب وجعلها تشمل الاسماء وعناوين السكن والهواتف والعناوين الالكترونية لكي تساعد في سرعه تواصلنا كابناء بلد واحد عند الافراح والاحزان
خالص الشكر على المرور والتعليق والاضافهالاخ ابو محمد الابن عاطف الابن محمد الكبيش الابن عايد ناجي كل الاحباب والاخوان والاصدقاء ولكل من يرغب في الدخول الى ميدان العمل الاجتماعي يجب العلم ان هذا الطريق مملوء بالمصاعب وما دونه الاخ درب المحبه هنا يمثل راي شريحه تعتقد ان التواصل والتراحم بيننا كابناء بلد واحده يجب ان يتم ويينامى فنحن ابناء بلد واحد وتربط بيننا قربه ورحم ومجوره ونحن في غربه عن الاهل والاوطان فعلينا ان نلم الشمل ةنؤكد العزم على اننا اخوه يشد بعضنا بعض في الافراح وعن الملمات وفي الرخاء وعند الشده ةانلا تكون كل طير على مرعاض كما يقول المثل الحضرمي وان لا نردد البيت القائل ( وما اكثر الاصحاب حين تعدهم *** ولكنهم في النائبات قليل ) علينا ان نثبت لانفسنا قبل الغير اننا اخوه وبالنسبه لم اعلم بموضوع القائمه في الشرق لان تواصلي قل عن السابق
مقرح المدير العام جدا ممتاز ان تجمع وترسل على الايميل الخاص ومن ثم توزع على الاعضاء . اما ان تنشر كدليل عام من قببل الادراه فهذا ممكن يسبب اشكالات نحن في غنى عنها . اما من يحب نشر عناوينه فله الحريه وتم هذا النشر بارادته
تقبل مني اخي وليد كل ود وشكرا على المقترح الرائع
كما اشكر كل الاعضاء على مقترحاتهم الرائعه وما هذا الا الحرص على التواصل منهم للمحبه والاخوه الصادقه،،،

*********************

الحبيب حضور دائم
اشكر لك التوضيح ولعلك تابعت الرد السابق لي قبل ان احذفه والسب انني تصورت صوره خاطئه نوعا ما عنك واتضحت لي الامور حين لاحظت اريحيتك في الرد على موضوع تكبير الخط فقمت بالغاء الرد برغم انه لم يكن فيه ما يسيئ بل كان نوعا من حب الاستطلاع
لقد استبان الامر لنا من خلال الرد الجميل المهذب العاقل اضافه الى الادب الجم هناك ايضا ثقافه وعلم وهي امور والحمد لله اصبحنا نعهدها بكثره في بلدنا عينات فبارك الله جهودكم * في ما يتعلق بطلب سنك لقد تعودت ان اخاطب اغلب ابنائي في المنتدى بهذه الصفه وسوف اطلق عليك الاخ العزيز حتى يتبين لي الامر بغير ذلك عندها اما اطلقنا عليك الاب وهو امر بعيد الاحتمال او الابن
لك خالص الشكر على الاطراء وتاكد انني فرد وهناك ثله وعصبه من المخلصين في الداخل والخارج ان كنا قد استطعنا تقديم شيئ لبلدنا واهلنا فهو واجب لا نطلب فيه الا الاجر من الله على قدر نوايانا وان قصرنا فليس في الامر جلد للذات فقد حاولنا واجتهدنا وهذا هو المطلوب
يا حيا وسهلا باهلنا واخواننا واحبابنا وكما ترى نحاول ان نبتعد عن الخلافات او الامور المختلف عليها في جانب السياسه او المذاهب الدينيه او الطبقيه واذا انتقدنا لا ننتقد اشخاصا بعينهم بل يكون الانتقاد للفعل وقد يحمل معه التوريه
يامرحبا بك وسهلا والمعذره على كل الاحوال ودم بالخير وعليه




ليست هناك تعليقات: